التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

إصابات وعدم قيد وترقب وصول.. غياب 11 لاعباً عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر

الزمالك
الزمالك
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، في المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.
 
وتأهل الزمالك إلى ربع النهائي، بعدما تصدر الفريق مجموعته برصيد 16 نقطة، حصدها أبناء ميت عقبة عقب الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى لقاء وحيد، ولم يتذوق الزمالك طعم الهزيمة خلال دور المجموعات.
 
بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني فى مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى مباراتين والخسارة فى لقاء.
 
ويغيب عن الزمالك 11 لاعباً لأسباب مختلفة، منهم الإصابة، وعدم القيد الأفريقي، بالإضافة إلى الأسباب الفنية، أو عدم الوصول إلى القاهرة.
 
ويتغيب عن الزمالك كل من محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداى للإصابة، بينما يغيب محمود علاء، وسيد نيمار، ومحمد عاطف لأسباب فنية. وفيما يخص عبد الله السعيد، وسيف فاروق جعفر، وناصر ماهر لعدم القيد الأفريقي، كما يغيب الأوغندى ترافيس موتيابا لعدم الوصول إلى القاهرة، بعدما انضم لمنتخب بلاده مؤخرا وتأخر وصوله إلى القاهرة بسبب تجديد اللاعب لجواز السفر الخاص به.