التوقيت الأربعاء، 21 فبراير 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

محمود فايز يكشف ماذا قال كوبر عن أداء فيتوريا مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا

كوبر
كوبر
قال محمود فايز، مدرب منتخب سوريا الحالي ومساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي تولي مهمة المنتخب الوطني من قبل، إن روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة فشل فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بسبب عدم التحضير الجيد للبطولة. 
 
وقال فايز فى تصريحات إذاعية، "روي فيتوريا كان مخضوض فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ولم يحضر للبطولة بشكل جيد، وظهر ذلك بقوة طوال الفترة الأخيرة فى البطولة، ومن الواضح أنه غير مهيأ للبطولة، لذلك لم يستطع التعامل مع الظروف". 
 
وأضاف فايز، "كان لابد أن يوفر اتحاد الكرة كل ظروف النجاح لـ روي فيتوريا بجانب أنه أيضًا يقوم بعمله على أكمل وجه، ولكن ذلك لم يحدث صراحة فى البطولة، وظهر بشكل مخضوض وخائف للغاية".
 
وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الثالثة عصر الأربعاء المقبل موعداً للمؤتمر الصحفى لإعلان تنصيب حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة، خلفا لروى فيتوريا على أن يقام المؤتمر الصحفى بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.
 
ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تنسيقيا مع حسام حسن، الثلاثاء المقبل، للاتفاق على كافة الأمور التعاقدية قبل المؤتمر الصحفي الذي يعقده المدير الفني الأربعاء المقبل للكشف عن جهازه المعاون.
 
وينتظر اتحاد الكرة عودة حسام حسن من كوت ديفوار بعدما تلقي دعوة لحضور نهائي كأس الأمم للاجتماع معه ومناقشة خطط المنتخب وخاصة معسكر مارس المقبل.