التوقيت الأربعاء، 21 فبراير 2024
التوقيت 09:21 م , بتوقيت القاهرة

مدرب فرانكفورت يعلن موعد مشاركة عمر مرموش لأول مرة بعد كأس أمم أفريقيا

عمر مرموش
عمر مرموش
تحدث دينو توبمولر لمدير الفنى لفريق آينتراخت فرانكفورت عن موقف مهاجمه الدولي عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى، من المشاركة مع الفريق بعد غياب لأكثر من شهر بسبب مشاركته مع الفراعنة فى كأس أمم أفريقيا.
 
وقال توبمولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : "عمر مرموش عاد لصفوف الفريق وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية أمام بوخوم، مرموش يمنحنا طاقة مختلفة في خط الهجوم من خلال انطلاقاته خلف المدافعين وتسديداته القوية".
 
واعترف مدرب فرانكفورت "عمر مرموش وفارس شايبي لاعبان رائعان حقا".
 
وعاد الدولى المصرى عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، إلي تدريبات فريقه للمرة الأولى، بعد إقصاء متتخب مصر من منافسات  بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار. الثلاثاء الماضي بعدما تخلف عن سفره لألمانيا بسبب نزلة البرد.
 
وسافر عمر مرموش، إلى ألمانيا من أجل الانضمام إلى فريقه آينتراخت فرانكفورت ، وسيكون جاهزا لتدعيم صفوف آينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم في الجولة الحادية والعشرين من البوندزليجا المقرر لها السبت المقبل.
 
في الوقت نفسه، أصبح الدولى المصرى محط اهتمام كبار الدورى الإنجليزى، ووفقًا للتقارير البريطانية فإن إدارة توتنهام لن تمانع في التعاقد مع عمر مرموش مقابل 30 مليون يورو، لكن هناك صراع حقيقة مع أندية أخرى مثل أرسنال ونيوكاسل، اللذين أبديا رغبة حقيقية في الحصول على خدمات اللاعب.