التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:05 م , بتوقيت القاهرة

جلسة مطولة للاعبى منتخب مصر الكبار بفندق الإقامة لتصحيح المسار قبل مباراة غانا

منتخب مصر
منتخب مصر
عقد لاعبو منتخب مصر الكبار وتحديدا محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى، جلسة مطولة مع زملائهم فى المنتخب داخل فندق الإقامة فى كوت ديفوار وتعاهدوا على تصحيح المسار قبل مباراة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس امم أفريقيا 2023 .
 
وتحدث اللاعبون الكبار عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة موزمبيق والتركيز فى مباراة غانا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مؤكدين أن الفرق الكبيرة لا تنظر إلى الخلف وتضع أمامها دائما الهدف الأساسى الذى تعمل من أجله وهو حصد البطولات.
 
وأكد اللاعبون الكبار لزملائهم أن مباريات الافتتاح عادة من تشهد مفاجآت ولكن التعادل مع موزمبيق لن يقلل من عزيمة الفراعنة وستكون مباراة غانا بداية الانطلاق نحو المباراة النهائية.
 
ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة غانا .
 
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.
 
وبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بالتعادل 2-2 أمام موزمبيق فى الجولة الأولى الأحد الماضى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية الخميس، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضريوم الاثنين الموافق 22 يناير الجاري.
 
وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.