التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

باتشيكو: بيراميدز أمامه فرصة لتحقيق بطولة السوبر بأقل عدد من المباريات

باتشيكو
باتشيكو
توجه اليرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، مشيداً بحسن الاستقبال والحفاوة التى لاقتها البعثة منذ لحظة وصولها.
 
وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، إن البطولة قصيرة وبها 4 أندية تعتبر من الأفضل في الكرة المصرية، وبيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز ويسعى للفوز على فيوتشر فى اللقاء الأول، وهدفه تقديم كرة عالية ومميزة ويحقق الانتصار ويتأهل للنهائي.
 
وأضاف المدير الفني لبيراميدز، أن البطولة عدد مبارياتها قليل، وبالتالي فى الإمكان تحقيق بطولة فى وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهودا مضاعفا، خاصة أن فيوتشر فريق متميز ولاعبين أقوياء والمواجهة دائما بين الفريقين بها إثارة كبيرة، وبيراميدز وصل إلى أبوظبي وهدفه الفوز فى اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة.
 
وأشار باتشيكو إلى أن بيراميدز قدم كرة قوية للغاية فى جميع اللقاءات سواء محليا أو قاريا، ولكن النتائج لم تكن أفضل شيء وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، وبيراميدز لعب آخر مباريات نهائية في كأس مصر والسوبر المصري ويسعى لأن يتوج باللقب، مطالباً الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات مثلما تسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة.
 
وشدد باتشكيو على أن الفريق يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها، وتحديدا أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وغيرهم من العناصر الأساسية، ولكن المجموعة الحالية يثق فيها كثيرا وفي قدرتها على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول ثم التركيز في النهائي بعدها، مشددا على أن الفرق تحضر جيدا لكأس السوبر وهدفه الفوز باللقب، ومنذ بداية الموسم لم يلعب الفريق مباراة واحدة بصفوف مكتملة بسبب الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، وبيراميدز وصل لأبوظبي بخطة واضحة وبثقه في تحقيق اللقب.
 
وأضاف أن الفريق لعب مباريات كل 3 أيام ولم يخسر سوى مباراة واحدة في دوري الأبطال رغم أنه كان الأفضل، والفريق يدخل المباريات بهدف واحد وهو الفوز بجميع المباريات.
 
ويواجه بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر فى الثالثة عصر الاثنين باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.