التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

أسامة الشيخ: هناك تطوير كبير فى النقل التليفزيونى ومفاجآت أخرى الفترة المقبلة

أسامة الشيخ
أسامة الشيخ
وعد أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة، بتطور كبير فى النقل التليفزيوني خلال الفترة المقبلة. 

وحصلت شبكة "أون تايم سبورتس" على ملخصات كل مباريات تصفيات القارة السمراء كاملة، وذلك لأول مرة في تاريخ الإعلام المصري، وجاء ذلك بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر.

وأضاف أسامة الشيخ في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للكشف عن تفاصيل فوز قنوات أون تايم سبورتس ببث مباريات منتخب مصر في تصفيات كاس العالم، أن هناك مفاجآت ايضا بالحصول على جميع ملخصات مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.
 
وأضاف رئيس قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة، أن عقد الرعاية بحصول مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم 2026، لم تستغرق سوى 48 ساعة فقط .

وأقيم عصر اليوم ،الأربعاء،  مؤتمراً صحفياً بين الشركة المتحدة ومجموعة قنوات أون تايم سبورت بأحد فنادق الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر للإعلان عن تفاصيل حصول قنوات اون تايم سبورت على حقوق نقل مباريات منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر تم منح هذه الحقوق من خلال موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحصلت قنوات أون تايم سبورتس بموجب هذا على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج ملعبه، على شاشاتها. كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.