التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

كولر يحدد موقف أكرم توفيق من المشاركة مع الأهلي بمباريات الدوري

أكرم توفيق لاعب الاهلى
أكرم توفيق لاعب الاهلى
يحدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي موقف أكرم توفيق لاعب الفريق من المشاركة في مباريات الفريق الأحمر بشكل تدريجي بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل الخبير النمساوي كريستيان فينك، الذي سمح للاعب بالمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم الدفع به في المباريات بشكل تدريجي على غرار زميله كريم فؤاد الذى أصبح جاهزاً للمباريات .
 
وطلب الخبير النمساوي من طبيب الأهلي بعد عرض أكرم توفيق عليه خلال تواجده في النمسا لخوض المعسكر الخارجي بالاستمرار في أداء التدريبات الجماعية لمدة 3 أسابيع قبل أن يتم الدفع به في المباريات.

وكان كولر قد استقر على إشراك أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق فى مركز لاعب خط الوسط بالموسم الجديد، لاستغلال قدراته فى هذا المركز الذى يجيد فيه وسبق له المشاركة فيه سواء مع المارد الأحمر أو منتخب مصر.

ويرى كولر أن عودة أكرم توفيق بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبى ستكون بمثابة خير تدعيم لخط وسط المارد الأحمر بعد رحيل حمدى فتحى للوكرة القطري وتجدد إصابة زميله عمرو السولية.

واستقر كولر على الإبقاء على محمد هانى فى مركز الظهير الأيمن بالتشكيل الأساسى للأهلى بالموسم الجديد، بعد تقديمه موسماً مميزاً مع الفريق بالموسم الماضى وحصوله على جائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري.

واجمالا.. لعب أكرم توفيق مع الأهلى 75 مباراة سجل هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى أبطال أفريقيا مرة والسوبر الأفريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة، بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.