التوقيت الثلاثاء، 23 يوليو 2024
التوقيت 06:23 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو يحقق حلم طفل إيرانى قبل مباراة النصر وبرسيبوليس .. فيديو

رونالدو والطفل الإيراني
رونالدو والطفل الإيراني
حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي ، حلم طفل إيراني بكى بعدما فشل في مقابلة الدون خلال وصوله إلى العاصمة الإيرانية طهران.
 

نشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر مقطع مصور للطفل أثناء احتضان رونالدو له والتصوير معه في غرفته بمقر إقامة النصر في طهران 

 

يبدأ فريق النصر السعودى مشواره فى مرحلة مجموعات دورى أبطال آسيا بمواجهة قوية خارج ملعبه أمام برسبوليس، فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الأولى للمجموعة الخامسة في دورى أبطال آسيا، والتي تضم أيضًا الدحيل القطرى والاستقلال من طاجكستان. كـرة القـدم ليست مجرد لعبة

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات  المسؤول الإعلامي للنادي الإيراني التي قال فيها أن  كريستيانو رونالدو تسبب في يوم تاريخي وكان يوما رائعا، بعد أن احتشدت جماهير إيران أمام حافلة فريق النصر وفندق الإقامة وتعالت الأصوات والهتافات باسم النجم العالمى الدون.
 
كما ظهرت لافتات في الشوارع ترحب بالدون بثلاث لغات مكتوب عليها أهلا وسهلا بالانجليزية والإيرانية وارتدى أطفال ايرانيين قميص نادي النصر وحملوا صور كريستيانو رونالدو  بانتظار مرور حافلة الفريق في شوارع طهران، وتجمع مجموعات كبيرة من عشاقه لاستقبال النجم الأسطورى فى زيارته الرسمية الأولى إلى طهران ، كما تم تقديم سجاد إيراني فاخر للأسطورة كريستيانو رونالدو فور وصوله.
 
وتأهل النصر إلى مرحلة المجموعات بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.
 
واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو لاختيار اللاعب الخامس الذي ينضم لقائمة العالمي بعد استبعاد كل من أليكس تيليس وسيكو فوفانا مفضلًا الاعتماد على عناصر محلية في مراكزهم بدوري الأبطال.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وبرسبوليس خلف الأبواب المغلقة، تنفيذا لعقوبة فرضت على النادى الإيراني خلال مشاركته الأخيرة فى البطولة 2021.