التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:51 ص , بتوقيت القاهرة

هارفي إليوت: أتمنى اعتزال محمد صلاح فى ليفربول.. وأتعلم منه كثيراً

محمد صلاح، هارفي إليوت
محمد صلاح، هارفي إليوت
امتدح هارفي إليوت، لاعب ليفربول الشاب، زميله النجم المصري محمد صلاح وتمنى أن يعتزل فى صفوف الريدز، وذلك بعدما صنع صلاح هدفاً لإليوت أمام ولفرهامبتون فى المباراة التي شهدت صناعة الدولي المصري هدفين.

وتمنى هارفي إليوت اعتزال صلاح داخل ليفربول وقال فى تصريحات لشبكة "ذا أثليتك" البريطانية، "محمد صلاح لا يصدق، كلاعب وكشخص، أتمنى ألا يرحل من ليفربول أبدا لأنني أحاول التعلم منه وتطبيق ذلك فى أسلوب لعبي".

 

وأضاف النجم  الشاب، "نأمل ألا يغادر ويبقى هنا لبقية مسيرته، التعلم منه كان حلما أصبح حقيقة، من الصعب جدا الدفاع ضد صلاح، لديه عيون في كل مكان، نرى ذلك باستمرار. يمكنك دائما الاعتماد عليه".

واختتم إليوت قائلا، "صلاح لا يتمتع فقط بقدرته على التسجيل والتى يراها الجميع، بل إنه يتمتع أيضا بنفس القدرة على الإبداع وصناعة الأهداف".

 

وسجل صلاح هدفين في 5 مباريات هذا الموسم وصنع 4 أهداف آخرين.

وصل محمد صلاح إلى الأسيست رقم 63 فى البريميرليج بصناعته هدفين في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1 بالأمس، وأصبح صلاح حاليًا هو صاحب أكبر عدد من المساهمات التهديفية لليفربول في الدورى، حيث وصل حاليًا إلى 202 مساهمة بواقع 139 هدفًا و63 تمريرة حاسمة، وهو ثاني لاعب فقط في تاريخ النادى العريق يصل إلى هذا الرقم على الإطلاق بعد ستيفن جيرارد وإن كان صلاح وصل لهذا الرقم في عدد مباريات أقل بكثير من أسطورة الريدز المعتزل.

 

وبعد 6 مواسم مع ليفربول نجح خلالها في تحطيم كل الأرقام القياسية الخاصة بتسجيل الأهداف، بدأ صلاح هذا الموسم تحديًا جديدًا بأدوار جديدة مع الريدز كصانع للأهداف ولأول مرة فى مسيرته مع ليفربول يصنع الفرعون أكثر مما يسجل ووصل إلى 4 أسيست وهدفين فى 5 مباريات بالدورى الإنجليزى حتى الآن.