التوقيت الأربعاء، 24 يوليو 2024
التوقيت 01:33 م , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت أمام كليرمون فى الدورى الفرنسى

مصطفى محمد
مصطفى محمد
تواجد النجم المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه نانت أمام مضيفه كليرمون فوت 63 فى المباراة التي تجمع الفريقين بعد قليل على ملعب جبريل مونتبيد بالجولة الخامسة للدوري الفرنسي، الذي عاد للدوران من جديد بعدما توقفت أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وجاء تشكيل فريق نانت الأساسي ضد كليرمون فوت 63 كتالي:

 

حراسة المرمى: ريمي ديشامب

الدفاع: إراي كوميرت – بيير جابريل – جيان تشارلز كاستيليتو – ميرلين

الوسط: فلوران موليت – دوجلاس أوجوستو – بيدرو تشيرفيا

الهجوم: ماركينيوس – إجناتيوس جاناجو – موسيس سيمون.

 

Image

ويخوض مصطفي محمد ورفاقه مباراة اليوم بحثا عن أول انتصار فى الدوري الفرنسي الموسم الحالي، إذ خاض الفريق 4 جولات حقق التعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، ليملك فى بنك رصيده نقطتين فقط، بينما على الجانب الآخر، فإن فريق  كليرمون فوت 63 صاحب الأرض لديه نقطة واحدة.

وتعادل نانت مع ضيفه مارسيليا بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، وهي المباراة سجلها فيها مصطفي محمد هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة.

ويقدم مصطفى محمد ، مستويات مميزة منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في أول أربع جولات بالدوري الفرنسي حتى الآن، وحصل على جائزة أفضل لاعب في صفوف نانت خلال شهر أغسطس الماضي، بعد اكتساحه التصويت الذي أعلن عن نتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، ورونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

شارك مصطفى محمد في الموسم الجارى فى أربع مباريات، أى أنه شارك في جميع مباريات الفريق منذ انطلاقة الدوري الفرنسي، بمعدل 332 دقيقة في جميع المباريات.

لم يحصل مصطفي محمد على أية إنذارات حتى الآن أو أية كروت حمراء، وتعد مواجهة مارسيليا هي الأقل مشاركة للاعب من حيث عدد الدقائق بـ73 دقيقة، بينما سجلت مشاركته في مباراة ليل بالجولة الثانية هي الأكبر بـ90 دقيقة مشاركة.

ووصل "الأناكوندا" للمساهمة التهديفية رقم 20 خلال 55 مباراة مع نانت، منهم 5 أسيست، في مختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية، منذ انضمامه لصفوف الفريق مطلع الموسم الماضي 2022 / 2023.

 كما وصل مصطفى محمد بهدفه أمام مارسيليا، إلى الرقم 26 على مستوى الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، وهي 15 هدفا في الدوري التركي، و11 هدفا في الدوري الفرنسي.