التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:40 م , بتوقيت القاهرة

الهلال يترقب ظهور نيمار اليوم ضد الرياض فى الدورى السعودى

نادي نيمار
نادي نيمار
يستدرج فريق الهلال نظيره الرياض في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير فيص بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

 

الهلال ضد الرياض

يدخل الهلال المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث في محاولة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من أنياب اتحاد جدة المتصدر مؤقتاً.

 

ويتواجد نادي الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 5.

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل و3 هزائم وتسجيل 3 أهداف وتلقي 10.

وتبدو مهمة الهلال سهلة نسبياً لفارق الخبرات الفنية مع لاعبي الرياض ما يجعله مرشحاً لتحقيق النقاط الثلاث واستعادة صدارة جدول الترتيب.

الهلال ضد الرياض

وتأمل جماهير الهلال في ظهور الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق المنضم حديثاً من صفوف باريس سان جيرمان بعد مشاركته في تدريب الأمس وجاهزيته لخوض اللقاء.

 

وشارك نيمار مع منتخب بلاده البرازيل في الأجندة الدولية الماضية واستطاع أن يتجاوز الرقم التهديفي التاريخي للسامبا والمسجل باسم الأسطورة الراحل بيليه.

انفرد البرازيلي نيمار دا سيلفا، بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل برصيد 79 هدفا، بعدما سجل هدفين فى فوز السامبا على بوليفيا، لينتزع عرش الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل من الأسطورة الراحل بيليه.

 

ويملك نيمار فى رصيده 79 هدفا دوليا ليصبح الهداف التاريخى للمنتخب البرازيلى، بفارق هدفين عن الأسطورة بيليه صاحب المركز الثانى برصيد 77 هدفا.

وتصدر الهلال قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا في الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي لموسم 2023-2024 ، وأنفق "الزعيم" 353.10 مليون يورو على صفقات اللاعبين، حسبما ذكر موقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص فى الإحصائيات والأرقام.