التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

نجمات خارج البطولات.. الإصابة تبعد بسنت حميدة وفاطمة عمر وميار تنسحب من التنس

بسنت حميدة
بسنت حميدة
تسببت الإصابة في إبعاد أكثر من نجمة رياضية عن المشاركة في بطولات العالم، كل منهن في لعبتها، حيث تغيب بسنت حميدة عن بطولة العالم لالعاب القوى في المجر، و تغيب فاطمة عمر عن بطولة العالم لرفع الاثقال بالامارات وميار شريف عن بطولة كليفلاند للتنس.

بسنت حميدة
 

وتغيب بسنت حميدة عن سباق 200 متر عدو ببطولة العالم التي تقام ببودابست فى المجر ، وذلك لتعرضها للإصابة  بالعضلة الضامة بعد وصولها إلى المجر مع بعثة المنتخب المشاركة بالبطولة حيث تم التواصل مع اللجنة الطبية للبطولة للكشف عليها وتم نقلها الى المستشفى الرسمى التابع للبطولة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة والتى اتضح منها وجود  تمزق بالعضلة الضامة من الدرجة الثانية وبعد التشاور بين المسئولين عن بعثة المنتخب المشاركة ببطولة العالم والأطباء باللجنة الطبية بالبطولة وكذلك تم التواصل مع  رئيس اللجنة الطبية للاتحاد ،تم اتخاذ قرار عدم مشاركتها بسبب الإصابة وحرصا عليها من تفاقم الاصابة.

 فاطمة عمر
 

وتعرضت فاطمة عمر بطلة العالم ومنتخب مصر في رفع الأثقال البارالمبي، إلى إصابة في وتر الباي منعتها من المشاركة في بطولة العالم والتي تقام بدبى، حيث تحتاج إلى 6 أسابيع للعودة مرة أخرى والمشاركة في البطولات.

ميار شريف
 

تعرضت ميار شريف لاعبة منتخب التنس إلى إصابة في الضلع، عانت منها منذ فترة، قبل أن تعادوها مرة أخرى، وهو ما تسبب في انسحابها من مباراتها الأولى في بطولة كليفلاند.