التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:30 ص , بتوقيت القاهرة

لا يفوتك.. تعرف على مواعيد مباراتى نصف نهائى البطولة العربية للأندية

النصر السعودي
النصر السعودي
يشهد نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، مواجهتين من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة، عندما يلتقي الهلال مع الشباب في ديربي سعودي ناري، ويصطدم الشرطة العراقي مع النصر السعودي.
 
 
موعد مباراة الهلال ضد الشباب
 

تقام مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتنتهي السبت المقبل.

 

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية، عقب الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في الدور ربع النهائي للبطولة.

بينما صعد فريق الشباب السعودي بعد فوزه على حساب نظيره الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد  الماضي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في ختام منافسات دور ربع النهائي من بالبطولة.

 

موعد مباراة الشرطة ضد النصر
 

وتقام مباراة الشرطة ضد النصر في تمام السادسة من مساء غدا الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ووصل الشرطة العراقي، لنصف نهائي البطولة العربية بعد فوزه الكبير على نظيره فريق السد القطري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل النصر السعودي بعد أن تخطى نظيره الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 .