التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:27 ص , بتوقيت القاهرة

2 مليون دولار تبعد أشرف بن شرقى عن حسابات المصرى فى الميركاتو الصيفى

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
أكد الحسينى أبو قمر، نائب رئيس النادى المصرى، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتى الحالى، خارج حسابات الفريق البورسعيدى فى الميركاتو الصيفى الجارى.
 
 
وقال أبو قمر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": لم ندخل في مفاوضات مع أشرف بن شرقي في موسم الانتقالات الجارى، اللاعب يطلب 2 مليون دولار راتبا سنويا وهذا مبلغ كبير، لدينا حد في التعاقدات وعقود اللاعبين.

 

وأضاف: أشرف بن شرقي بالتأكيد لاعب كبير وإضافة، لكن لدينا أكثر من لاعب فى نفس مركزه، لا نهتم بإضافة الأسماء الكبيرة فقط، ولكن هدفنا تدعيم المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بالفريق وأن يكون اللاعب الجديد إضافة لنا.

ونجح النادي المصري في ضم 3 صفقات صيفية حتى الآن، وهم، ميدو جابر من سيراميكا، سمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.
 
وأصدر النادي المصري بيانا رسميا، يعلن من خلاله التقدم باحتجاج على حكم مباراة الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء الخميس، وانتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل هدف، ليودع كأس مصر من الدور ربع النهائي.