التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يفاضل بين إسبانيا وأوكرانيا وأمريكا لمواجهة المنتخب الأولمبى وديا

ميكالى
ميكالى
يكثف اتحاد الكرة اتصالاته من أجل حسم المباريات الودية التي يخوضها منتخب مصر الأولمبى، بقيادة ميكالى، خلال فترة التوقف الدولى في شهر سبتمبر المقبل، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.
 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك تواصلا مع أكثر من منتخب للاتفاق على مواجهة منتخب مصر الأولمبى وديا خلال سبتمبر المقبل، أبرزها مع منتخب إسبانيا.
 
وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن المنتخب الأولمبى تلقى عروضًا من منتخبى أوكرانيا وأمريكا لمواجهته وديا، لم يتم حسم هذه العروض انتظارا لقرار ميكالى المدير الفني.
 
وتأهل منتخب مصر الأولمبى إلى أولمبياد باريس بعدما حصد المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في المغرب، عقب الخسارة أمام المغرب في المباراة النهائية.
 
ويعقد ميكالي اجتماعا مع جهازه المعاون خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد الوديات التي يخوضها المنتخب في فترة التوقف، وتفاصيل المعسكر ومكان إقامته بالتحديد، حيث طلب الأولمبي، من اتحاد الكرة مخاطبة المنتخبات الأوروبية الثلاثة التى ضمنت تواجدها فى الأولمبياد لمواجهة أحدها فى سبتمبر المقبل وديا.
 
وخاطب اتحاد الكرة عدة منتخبات منها إسبانيا لمواجهتها فى سبتمبر المقبل وديًا، علما بأن إنجلترا التي توجت بلقب أمم أوروبا لن تتمكن من المشاركة فى الحدث لأن العلم الأولمبي لا يعترف بها كدولة مستقلة، بينما يعتبرها جزءا من المملكة البريطانية.