التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

رونالدو يقود النصر ضد الرجاء اليوم فى ربع نهائى البطولة العربية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي، ضد الرجاء المغربي مساء اليوم الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 .

 

موعد مباراة النصر والرجاء

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها ، مواجهة النصر السعودي والرجاء المغربي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

 

وتذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة.

النصر ضد الرجاء

وتأهل النصر إلى ربع النهائي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بعد تعادله مع الشباب ثم فوزه على الاتحاد المنستيري ثم تعادل مع الزمالك في المباراة الأخيرة.

 

بينما تصدر الرجاء المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بالفوز على شباب بلوزداد ثم الكويت وأخيرًا الوحدة.

مباراة النصر والرجاء
 

ويسعى النصر إلى الفوز وتخطى الرجاء لمواصلة مشواره نحو لقب البطولة العربية متسلحا بعاملى الأرض والجمهور وكتيبة النجوم وعلى رأسها الثلاثى رونالدو وساديو مانى وتاليسكا.

بينما يطمح الرجاء، في تخطي منافسه الذي سيحظى بدعم جماهيري كبير، من خلال تشكيل  يركز على اللعب الجماعي أمثال أنس الزنيتي، وزكريا الوردي، ونوفل الزرهوني، وبوشعيب لعرايسي، ويسري بوزوق، والغيني أحمدو كمارا.

والتقى الفريقان في النسخة الأولى لكأس العالم للأندية عام 2000، انتهت بفوز النصر 4-3.