التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:43 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك يقيد جميع لاعبيه فى القائمة الأولى لمنع الرحيل المجانى

الزمالك
الزمالك
حرص مسئولى نادى الزمالك، على قيد جميع لاعبى الفريق فى القائمة الأولي، والتى تم مد القيد بها لجميع الأندية لتنتهى يوم 8 أغسطس الجاري بدلًا من غد السبت.

وجاء قرار الزمالك بقيد جميع اللاعبين فى قائمته الأولى لمنع رحيل أى لاعب من الفريق بشكل مجانى، خاصة أن الإدارة ترغب فى تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التى سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد.

ويسمح الزمالك للاعبيه بالرحيل فى حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم فى صفقات تبادلية، فور حل أزمة إقاف القيد، التى فرضت على الفريق الأبيض بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغانى بنجامين أشيمبونج.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجارى  بعد راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.
 
وعادت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم ،السبت، للقاهرة قادمة من السعودية بعد وداع البطولة العربية للأندية ، وغادرت البعثة البيضاء السعودية مساء أمس الجمعة بعدما حرصت على أداء مناسك العمرة عقب إنتهاء مباراة النصر في ختام دور المجموعات والتي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله وهو التعادل الذي لم يكن كافياً لصعود الأبيض للدور التالي.