التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

سيرجى أكا يفسخ عقده مع الإسماعيلى مقابل 2 مليون جنيه

سيرجى أكا
سيرجى أكا
استقر الإيفواري سيرجى أكا لاعب الاسماعيلى على فسخ عقده مع القلعة الصفراء مقابل تسديد 2 مليون جنيه قيمة الشرط الموجود فى عقده مع الدراويش. ورفض سيرجى أكا فكرة الاستمرار مع الإسماعيلى فى الموسم الجديد بعد تلقيه عروضا مميزة من أندية عديدة فى الدوري المصري أبرزها من فيوتشر.
 
وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع سيرجى أكا بداية الموسم الحالي فى صفقة انتقال حر، واشترط اللاعب وضع بند فى العقد يتيح له فسخ التعاقد مقابل دفع 2 مليون جنيه، وهو ما يرغب في تنفيذه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
في سياق آخر، وافق مسئولو النادى الإسماعيلى على بيع الثنائى عبد الرحمن مجدى وباهر المحمدى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لحل الأزمة المالية التي يعانى منها الدراويش خلال الفترة الحالية.
 
ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى الوصول لأعلى سعر للموافقة على بيع نجمى الفريق، سواء كان العرض داخلياً أو خارجياً، بهدف استغلال هذه المبالغ فى ترتيب أوراق الفريق وتسديد مستحقات لاعبيه، وإنهاء دوامة الأزمات القضائية التى تلاحق النادى استعداداً للموسم الجديد.
 
ويرتبط عبد الرحمن مجدى وباهر المحمدى بعقود سارية مع الإسماعيلى، ولكن الثنائى يعد هدفاً للعديد من الأندية التي ترغب فى الحصول على خدماتهما استعداداً للموسم الجديد.
 
وكرمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلي الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمزة الجمل، على ما بذلوه خلال الفترة الماضية وتحملهم المسئولية الفنية فى فترة هى الأصعب فى تاريخ النادى.