التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:08 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يستفسر من فيفا عن مصير عقوبة الزمالك حال سداد غرامة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا
قرر اتحاد الكرة إرسال خطاب إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لتوضيح موقف الزمالك من أحقيته فى القيد حالة سداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالى بخصوص لاعبه محمود شيكابالا قبل فتح باب القيد الصيفى.

ويرغب اتحاد الكرة فى التأكد من أحقية الزمالك فى القيد الصيفى حال سداد الغرامة، خاصة أن خطاب فيفا الذى وصل أمس لم يحسم هذه النقطة كما لم يحدد مدة ايقاف الزمالك من القيد.

وتلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بإيقاف القيد لنادى الزمالك بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بخصوص صفقة شيكابالا.
 
وكان الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد فترتين في موسم 2021 / 2022 صيفية وشتوية قبل أن يعود للتعاقدات خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.
 
من ناحية أخرى شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التى أقيمت صباح أمس الاثنين، مشاركة أحمد سيد" زيزو" لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.
 
واطمأن الجهاز الفني للفريق، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، على جاهزية "زيزو" لمباراة القمة، بعد تعرضة لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وشارك "زيزو" بشكل طبيعي في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب الفقرة الفنية، دون المشاركة التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين فى مباراة فيوتشر الأخيرة .
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.