التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

كريستيانو رونالدو مهدد بالغياب عن الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي بات مهدداً بالغياب عن مواجهة الفتح فى الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الجهاز الطبي فى نادي النصر سوف يسلم اليوم التقرير الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعرُّضه لإصابة خفيفة فى العضلة الضامة خلال المواجهة أمام الاتفاق، التى انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1، ضمن الجولة الـ29 من الدوري  السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن "الدون" طلب من مدرب الفريق استبداله خلال المباراة الأخيرة، وهو ما تم بالدقيقة 84 بعد شعوره بآلام فى العضلة، أجبرته على الخروج من الملعب خشية تفاقمها.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة النجم البرتغالي غير مقلقة، وستتحدد اليوم إمكانية مشاركته في لقاء فريقه أمام الفتح، بعد غد، لحساب الجولة الـ30 الأخيرة من الدوري على ملعب "الأول بارك".

وانتهت آمال النصر بالمنافسة على لقب الدوري  بعد تعادله فى المباراة الأخيرة أمام الاتفاق، وفوز الاتحاد على الفيحاء 3ـ0.

وتوج فريق اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة فى تاريخه، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة منذ موسم 2008 - 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.

ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم  يحقق العميد لقب الدوري لكنه حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.