التوقيت الأحد، 16 يونيو 2024
التوقيت 02:27 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الوداد المغربى يترأس البعثة فى القاهرة لمواجهة الأهلى فى نهائى أفريقيا

الوداد المغربي
الوداد المغربي
كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الثلاثاء، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، قرر تحفيز ودعم لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الوداد ضيفاً على الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، بملعب استاد القاهرة، يوم 4 من شهر يونيو المقبل.

 

ووفقا لموقع LE360 سبور المغربي، فإن الناصيري سوف يترأس بعثة الفريق البيضاوي التي ستسافر إلى القاهرة، من أجل دعم كل لاعبى الفريق قبل المواجهة المصيرية.

وتسافر بعثة فريق الوداد إلى القاهرة يوم 31 مايو الجاري، عبر طائرة خاصة، لتفادي إرهاق اللاعبين واستعدادهم بشكل جيد للمباراة النهائية.

 

 وبدوره أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي ستقام على ستاد القاهرة، يوم 4 من شهر يونيو المقبل، لطاقم تحكيمي ليبي ، والتي ستقام في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت صحيفة "كازاوي" المغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم.

 

وأدار الحكم الليبي معتز إبراهيم، 33 عامًا، مباراة الأهلي و الرجاء البيضاوي، في دور ربع النهائي من البطولة القارية، كما  تولي مهمة إدارة لقاء الجيش الملكي وبيراميدز، الذي أقيم في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وبحسب الصحيفة،  قررت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم، لإدارة مباراة الوداد البيضاوي والأهلي المصري، التي ستقام الأحد 4 يونيو 2023 ، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، ومعه التونسي هيثم قيراط  حكم تقنية الفيديو، ويعاونه الجزائري مصطفى غربال.