التوقيت الأربعاء، 07 يونيو 2023
التوقيت 10:47 م , بتوقيت القاهرة

محمود تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون سبور ضد فناربخشة فى الدورى التركى

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه
تواجد الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور على مقاعد البدلاء في التشكيل الرسمي أمام نظيره فناربخشة التي ستقام في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وجاء تشكيل طاربزون سبور كالتالي:

 

تشكيل طرابزون سبورتشكيل طرابزون سبور
ويحتل طرابزون سبور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فنربخشة المركز الثاني برصيد 68 نقطة خلف جالاتا سراي المتصدر برصيد 67 نقطة.
 
وينتظر أن يعزز تريزيجيه صفوف طرابزون اليوم بعدما شارك في التدريبات الأخيرة، بعدما غاب عن المشاركة مع طرابزون في مباراة أنقرة جوجو الماضية في الدوري التركي والتي حسمها فريقه بهدفين دون رد.
 
كان نيناد بيليكا، المدير الفني لطرابزون سبور، أكد أن سبب غياب تريزيجيه عن مباراة أنقرة جوجو  إصابة دون الكشف عن طبيعتها.
 
وقال نيناد بيليكا فى تصريحات لصحيفة "SPORX" التركية، أنه قد يستعين بثلاثي الفريق تريزيجيه، دنسويل وسيوبس لقائمة طرابزون في مباراة الديربي المقبلة أمام فنربخشة في الدوري التركي.
 
بينما قالت صحيفة " fotomac " التركية، إن الكرواتى نيناد بيليكا مدرب الفريق يريد الاستفادة أكثر من تريزيجيه فى المباريات المتبقية، خاصة أنه واثق جدًا من إمكانياته.
 
وشددت الصحيفة على أن نادي طرابزون لن يتخلى عن اللاعب إلا إذا وصلت العروض المقدمه لضمه إلى 6 ملايين يورو.
 
وكانت صحيفة "الصباح" التركية قد أكدت أن تريزيجيه يمتلك عرضين من الدوري السعودي، من أهلي جدة واتحاد جدة، من أجل الانضمام إلى أحدهما فى الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وأوضحت الصحيفة أن نجم منتخب مصر يفضل عرض أهلي جدة السعودي، ووافق على الانضمام إلى الفريق بسبب الراتب المادي الضخم.
 
وخلال هذا الموسم، شارك تريزيجيه فى 37 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل تسعة أهداف وصنع خمسة.
 
انضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور من أستون فيلا الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو.