التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:36 ص , بتوقيت القاهرة

ميسى يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد زيارة السعودية

ميسي
ميسي
كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، آخر تطورات الاضطرابات التى شهدتها علاقة الأرجنتينى ليونيل ميسى مع ناديه باريس سان جيرمان.
 
وعاقب باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء، ليونيل ميسى بالإيقاف لمدة أسبوعين، عقب سفره إلى المملكة العربية السعودية، دون الحصول على إذن النادى الفرنسى.
 
وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ميسى قرر حتى عدم التفكير فى اتفاقه مع باريس سان جيرمان، الذى سبق أن توصل له مع رئيس النادى خلال مونديال قطر.
 
وأضافت ليكيب أن الاتفاق كان بين ممثلى ليو ورئيس باريس حول تفعيل بند تمديد التعاقد لموسم ثالث فى حديقة الأمراء.
 
وتابعت الصحيفة لكن جاء قرار الإدارة الباريسية، ليدفع ميسى نحو حزم حقائبه ومغادرة قلعة سان جيرمان.
 
وشددت الصحيفة على أن الرغبة باتت مشتركة بين باريس وميسى، حيث صرف النادى الفرنسى النظر عن الاحتفاظ بليو لموسم ثالث.
 
فيما يسعى برشلونة بقوة لاستعادة ميسى فى الصيف المقبل، لكنه يعانى بسبب أزمته الاقتصادية الحالية.
 
من جهتها تساءلت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض برفقة عائلته فى زيارة خاصة، وعنونت "ميسي في السعودية... وتكهنات حول مستقبله". 
 
وقالت الصحيفة السعودية، يبدأ ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم، زيارة جديدة للترويج للسياحة فى السعودية، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبله.
 
ولم ينجح النادى الفرنسى حتى اللحظة فى تمديد عقده مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وسط المزيد من الراغبين فى التعاقد معه بدءاً ببرشلونة والهلال السعودى.
 
وأضافت الشرق الأوسط ذكرت تقارير كثيرة فى الأسابيع الأخيرة أن العملاق السعودى الهلال يتطلع للحصول على خدمات ميسي الموسم المقبل، ما قد يجدد التنافس مع غريمه رونالدو الذى انضم للنصر مطلع العام الحالي فى صفقة ضخمة لعامين ونصف العام.