التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

الصحف السودانية: الهلال يواجه الأهلى تحت شعار "الصمود والصعود"

الأهلى ضد الهلال السودانى
الأهلى ضد الهلال السودانى
اهتمت الصحف السودانية الصادرة اليوم، الأحد، بمواجهة الهلال السوداني الحاسمة أمام الأهلي فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها 31 مارس الجارى.

وأضاع الهلال فرصته فى التأهل بعدما اكتفي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع ضيفه صن دوانز، رغم حصوله على ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة ولكنها ضاعت ليبقى حسم بطاقة التأهل فى متوقفا على النجاح فى المباراة المرتقبة مع الأهلى، لخطف بطاقة التأهل الثانية.

وعنونت صحيفة "كفرووتر" السودانية، "الهلال يرفع الحوافز والمكافآت للفوز علي الأهلي"، موضحة أن مجلس نادى الهلال قرر رفع حافز مواجهة الأهلي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا ليكون هناك حافز خاص من السوباط، إلى جانب حافز من العليقي للاعبين، فضلا عن حافز مجلس الهلال وفقا للائحة اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن الهلال يدخل مباراة الجولة الأخيرة بفرص تختلف عن منافسهم الأهلي، الذي ليس أمامه سوى الفوز بعدد وافر من الأهداف، أو الفوز بهدف نظيف.

 

الهلال
 

 

بينما كتبت صحيفة "كورة سودانية" الإلكترونية تحت عنوان "السوباط يعلن تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضائه، مع البعثة فى القاهرة، فى ملحمة الصمود والصعود.

وقالت الصحيفة إن رئيس نادي الهلال هشام حسن السوباط، أعلن رئاسته لبعثة الهلال المتوجهة للقاهرة، كما أعلن عن تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضائه مع البعثة في القاهرة في مباراة الأهلي التي سماها بمباراة " الصمود والصعود".

وقال فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، ثقتنا في منظومة الفريق لا تحدها حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان، سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه، مع البعثة في القاهرة، في ملحمة الصمود والصعود.

وفى عنوان آخر كتبت الصحيفة "اربك حساباته وأجل الصعود للقاهرة.. الهلال يحبط الانصار بتعادل مخيب للآمال".

وأتمت الصحيفة أطهر يهدر الصعود، وفي الدقيقة 89 ارتكب دفاع صن داونز هفوة قاتلة داخل منطقة الجزاء،  لم يتوان الحكم التونسي السالمي في احتسابها ركلة جزاء لصالح الهلال انبرى لها اطهر الطاهر، إلا انه سدد الكرة ضعيفة احتضنها الحارس،  لتضيع على الهلال فرصة ذهبية لخطف ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي.

 

الهلال  2الهلال 2