التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

هدفان وأسيست.. أرقام محمد صلاح فى 7 مواجهات أمام ريال مدريد

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد
يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي في مواجهة قوية أمام ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.
 
موعد مباراة ليفربول ضد الريال

مباراة الريال ضد ليفربول تقام في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

خاض محمد صلاح 7 مواجهات ضد ريال مدريد مع روما الإيطالي وليفربول، وستكون المواجهة المقبلة هي الثامنة له، لكن لم يسعفه الحظ في الفوز على الفريق الإسباني، كما أنه لم يتمكن إلا من تسجيل هدفان وأسيست خلال المواجهات السابقة، وخرج منها بست خسائر وتعادل واحد.

جاءت آخر مشاركات صلاح، ضد ريال مدريد في مباراة الذهاب بالنسخة الحالية والتي تلقى فيها الريدز هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره أمام الملكي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر، وسجل فيها صلاح هدفا وصنع الآخر.

الريال ضد ليفربول.. أرقام محمد صلاح ضد الملكي
 

7 مباريات

6 خسارة
 
1 تعادل
 
0 فوز
 
سجل 2
 
صنع 1
 
ليفربول وريال مدريد
 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز ريال مدريد في جولة الذهاب بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الآنفيلد في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجي رقم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تعتبر آخر مباراة أدارها الحكم فيليكس زوير لفريق ريال مدريد في دوري الأبطال كانت أمام جلطة سراي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2019/20 وانتهت بفوز الميرنجى 6-0.