التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:50 م , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد على دكة بدلاء نانت أمام نيس فى الدوري الفرنسي

نانت
نانت
أعلن أنطوان كومباريه، المدير الفنى لفريق نانت الفرنسى، التشكيل الرسمى لفريقه استعدادا لمواجهة ضيفه نادى نيس مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2023.
 
وتواجد الدولي المصري مصطفي محمد على دكة بدلاء فريق نانت أمام نيس فى مباراة اليوم التى تقام على ملعب لا البوجوار، فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 
وجاء تشكيل نانت ضد نيس كتالي:
 
تشكيل نانتتشكيل نانت

 

فيما جاء تشكيل نيس كالأتي: 

تشكيل نيستشكيل نيس
 
ويتواجد فريق نانت المركز 14 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 10 وخسارة 10 مواجهات وسجل 27 هدفاً وتلقي 34.
 
فيما يحتل فريق المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي  برصيد  42 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 6 مواجهات وسجل 34 هدفاً وتلقي 22.
 
وسيحاول مصطفي محمد ورفاقه استغلال الملعب والجمهور للفوز بالمباراة والابتعاد عن دوامة الهبوط والمركز الأخيرة في ذيل الترتيب. ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف فى الكأس.
 
ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.
 
وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.