التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:14 م , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت فى مواجهة رين بالدوري الفرنسي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
تواجد الدولى المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه نانت فى مواجهة ضيفه فريق رين، مساء اليوم الأحد، فى الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023.
 
ويستضيف ملعب استاد لا البوجوار مباراة نانت ضد رين فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات البطولة الفرنسية المحلية.
 
وجاء تشكيل نانت كتالي:
 
تشكيل نانتتشكيل نانت
 
 
فيما حل تشكيل رين كالآتي:
 
تشكيل رينتشكيل رين
 
 
ويحتل فريق نانت المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد  28 نقطة، فيما يتواجد رين في المركز السادس في ترتيب ليج 1 برصيد 43 نقطة .
 
ويتسلح مصطفي محمد ورفاقه فى مباراة اليوم بعاملى الأرض والجمهور للفوز على رين في المباراة القوية وخطف نقاط المباراة للتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب.
 
بينما سيحاول رين الفوز على أصحاب الأرض والعودة بالنقاط الثلاث للاقتراب من المربع الذهبي ومنافسة الكبار في الدوري الفرنسي.
 
ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف فى الكأس.
 
ويتواجد مصطفى محمد فى المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.
 
وسبق وحصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي
 
وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.