التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:03 ص , بتوقيت القاهرة

أمم أفريقيا للشباب.. مدرب جامبيا: "نتوقع الفوز مُجددًا وسعداء بالوجود فى مصر

مدرب جامبيا
مدرب جامبيا
قال عبدولي بوجانج المُدير الفني لمُنتخب جامبيا: إن فريقه يجتهد لتحقيق الفوز مرة أخرى، مُضيفًا أن كل المُباريات مُهمة، وان في مُباراتهم القادمة سيبذل فريقه كل ما بوسعه لتحقيق الفوز، أمام زامبيا المقرر إقامتها غداً الجمعة فى الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما،

وأكد «بوجانج» أن فريقه يجب أن يكون في غاية التركيز؛ لتحديد نقاط القوة والتركيز عليها، ونقاط الضعف للتعامل معها، وعدم تكرارها، مُضيفًا أن هدفهم الأساسي هو تحقيق الفوز والتأهُل.

وأضاف المُدير الفني لجامبيا أن الفريق يُحاول تحسين أدائه بشكل مُستمر، والتعامل مع الثغرات بشكل مُناسب؛ لتحقيق أهدافه.

وقال لاعب مُنتخب جامبيا، ألاجاي سايني، أنهم سعداء بالوجود في مصر، وأن الجو العام مُريح لهم، مُضيفًا أن الإقامة في الفندق أكثر من رائعة، وأنهم يشعرون بالارتياح.

وأكد «سايني» أن مُباراة تونس لم تكن سهلة، وأنه سيحاول تطوير أداءه اكثر في المُباراة القادمة، ومُساعدة زُملاءه في الفريق،  وإحراز الأهداف.

جدير بالذكر أن مُنتخب جامبيا قد فاز على مُنتخب تونس، في أولى مُباريات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، على أرض ستاد الإسكندرية، يوم الثلاثاء الماضي، بهدف مُقابل لا شئ، وأحرز هدف المُباراة الوحيد، ألاجاي سايني، لاعب مُنتخب جامبيا، في الدقيقة 84.