التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

الهلال السودانى يرصد نصف مليون جنيه مكافأة لكل لاعب للفوز على الأهلي

الهلال السودانى
الهلال السودانى
رصد نادى الهلال السودانى مكافآت مالية ضخمة لتحفيز لاعبيه قبل مواجهة ضيفه فريق الأهلى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الهلال السودانى على موقع فيس بوك تفاصيل اجتماع مجلس الهلال باللاعبين، وطالبهم بالفوز، ورصد المهندس التوم التهامي رئيس الهلال حافزا إضافيا نصف مليون جنيه سودانى لكل لاعب، أى ما يوازى 26 ألف جنيه مصرى

الهلال السودانى  2
 

 

الهلال السودانى  3الهلال السودانى 3

 

الهلال السودانى
 

 

وأعلن نادى الهلال السودانى التحدى قبل مواجهة ضيفه فريق الأهلى المصري في الثالثة عصر اليوم، السبت، بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على الهلال السودانى واستغلال إقامة المباراة بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان دون حضور الجماهير، تنفيذًا لعقوبات الاتحاد الأفريقى.

ونشر نادى الهلال عبر صفحته الرسمية على فيس بوك "تدوينة" يتحدي فيها الأهلى قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا جاء فيها، "الفوز هو هدفنا.. من أجل شعب الهلال".

ونجح الأهلى فى التأهل لنهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخ الثلاث الأخيرة، وحقق البطولة فى نسخنين 2020، و2021، فى حين خسر النسخة الأخيرة لحساب الوداد المغربى فى 2022.

الهلال السوداني خسر مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في افتتاح مشواره في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

فيما تأجلت مباراة ضد القطن الكاميروني في دور المجموعات، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية” التي احتضنتها الملاعب المغربية قبل أيام.

وتأهل النادى الأهلى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

وتخطى فريق الهلال السودانى منافسه سانت جورج بطل أثيويبا بهدفين مقابل هدف ذهاباً فيما فاز بهدف دون رد إياباً ليصعد لدور الـ32 للبطولة الذى واجه فيه منافسه يانج أفريكانز بطل تنزانيا وتعادل الفريقين ذهاباً بهدف لكل فريق فيما فاز بطل السودان بهدف دون رد إياباَ ليصعد لدور المجموعات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلى على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقى والهلال السودانى والقطن الكاميروني".

وطالب الكونغولي فلوران إيبينيجي المدير الفني للهلال السودانى لاعبيه بضرورة تعويض الخسارة في الجولة الأولى لدور المجموعات أمام صن دوانز عن طريق استغلال إقامة مباراة الاهلى اليوم على ملعبه لتحقيق الثلاث نقاط.

وقال فلوران للاعبيه:" أمامنا 5 مواجهات في دور المجموعات، لا بد أن نقاتل في جميعها من أحل تحقيق الفوز، أثق في قدر اللاعبين على إسعاد الجماهير، وسندخل مواجهة الأهلي المقبل بكل قوة، نحتاج إلى الفوز لا وبد من تحقيقه بأي ثمن".