التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:49 م , بتوقيت القاهرة

تقارير: الهلال السودانى يشكو الكاف للمحكمة الرياضية ضد حرمان جماهيره أمام الأهلى

الهلال السودانى
الهلال السودانى
كشفت تقارير صحيفة عن نية مسئولي نادي الهلال السودانى التقدم بشكوى عاجلة ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " على خلفية قرار حرمانها من الجماهير أمام الأهلى.

وقالت صحيفة " كورة سودانية " الإلكترونية أنه فى ظل الغضب العارم بشكل كبير واجماع بين كل اطياف الالوان الرياضية بالسودان على قرار حرمان جماهير الهلال من حضور مباراته امام الأهلي وللعام الثاني على التوالي قرر نادي الهلال السوداني اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية من أجل الاستئناف ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإقامة مباراة فريق الهلال أمام الأهلي بدون جمهور.

وأضافت الصحيفة السوادنية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " قد قرر منع الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال فى دوري المجموعات لابطال افريقيا برغم اكمال كافة مطلوبات الكاف وهو ما تسبب في خلق حالة من الغضب الشديد بين جماهير الهلال

يستعد فريق الاهلى لمواجهة الهلال السودانى فى الثالثة عصر السبت المقبل فى السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني".