التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:51 م , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد يطور مركز التدريبات بعد انتقادات كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحيفة أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر تطوير مركز تدريباته للاستثمار فيه مادياً، ليبقى مركز كارينجتون التدريبي مجهزاً بأعلى التقنيات فى العالم.
وأكدت صحيفة "صن" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تطوير مركز تدريبات الفريق كارينجتون بشكل كبير، بعد الانتقادات السابقة التى وجهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال حواره مع الصحفي بيرس مورجان والتى أدت لفسخ عقده مع الفريق.
 
وأضافت الصحيفة أن الإصلاحات المقررة الصيف المقبل ستشمل صالات للعلاج، وصالات أخرى يمكن خلالها للاعبين ممارسة اليوجا وتطوير مرافق مركز التدريبات بأحدث الإمكانيات الحالية.
 
وتابعت الصحيفة، أن قرار تطوير مركز تدريبات الفريق جاء بعد الانتقادات التي وجهها رونالدو لإدارة الفريق قبل فسخ عقده وانتقاله للنصر السعودي في صفقة حرة.
 
وأكد كريستيانو رونالدو، فى حواره وقتها، أن القليل قد تغير فى الفريق خلف الكواليس منذ رحيله عن الفريق في فترته الأولى 2009 وعودته في صيف 2021.
 
ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليدز يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.
 
ويحتل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 43 نقطة.