التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:04 ص , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة الأهلى.. كريم بنزيما يشارك فيديو من داخل "الجيم"

كريم بنزيما
كريم بنزيما
شارك اللاعب الدولى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، فيديو له من داخل الصالة الرياضية "الجيم"، على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، عن طريق خاصية الاستورى، وظهر بنزيما وهو يمارس تدريباته، قبل مواجهة الفريق الإسباني أمام الاهلي المصري في نصف نهائي مونديال كأس العالم للاندية، وعلق بنزيما على الفيديو المنشور بـ" دعنا نذهب"

وفي إطار آخر، غاب كريم بنزيما عن المشاركة أمام مايوركا أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الاسباني، وكشفت تقارير صحفية يوم السبت الماضي، موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة مع ريال مدريد فى كأس العالم للأندية، بعدما غادر ملعب مباراة ريال مدريد وفالنسيا التى أقيمت الخميس الماضى فى الدقيقة 61 بسبب الإصابة، وشارك بدلا منه البرازيلي رودريجو، ولم يذهب بنزيما إلى دكة البدلاء، وتوجه مباشرة لغرفة تبديل الملابس، ما أثار الشكوك حول قوة إصابته.

استعدادات كريم بنزيما

ووفقا لموقع "relevo" الإسباني، يرى أطباء ريال مدريد أن بنزيما سيكون جاهزًا للمشاركة فى نصف نهائي كأس العالم للأندية الأربعاء المقبل، أمام الأهلي المصري بعدما فاز على سياتل ساوندرز بهدف نظيف بأقدام مجدي افشة.

وأوضح الموقع الإسباني أن خطة ريال مدريد هى عدم لعب بنزيما المباراتين التاليتين (نصف نهائي ونهائي كأس العالم للأندية) حتى يتعافى اللاعب بنسبة 100٪، وبالتالي إراحته في نص النهائي والاعتماد عليه فى النهائي حال التأهل.

فيما أكد موقع ترانسفير ماركت أن بنزيما غاب عن 9 مباريات لريال مدريد هذا الموسم بسبب 4 إصابات.

ويريد ريال مدريد أن يكون "بنزيما" جاهزًا للمشاركة خلال الفترة المقبلة من الموسم، فبعد مواجهة ريال مايوركا ،امس، الاحد، فى الدوري الإسباني سيتوجه ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وبعد مونديال الأندية سيلعب ريال مدريد مع إلتشي وأوساسونا فى الليجا، قبل مواجهة ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ثم يلتقى الملكى مع أتلتيكو مدريد فى الليجا، ثم برشلونة فى كأس ملك إسبانيا.