التوقيت الإثنين، 30 يناير 2023
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

أرتيتا: إصابة محمد النني في الركبة خطيرة ويمكن غيابه لنهاية الموسم

محمد النني
محمد النني
أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد النني لاعب الجانرز، والتي غاب فيها عن مباريات المدفعجية الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وقال ميكيل أرتيتا عن إصابة الننى خلال مؤتمر صحفي عقد قبل مباراة مانشستر سيتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامتها بعد غد: "هناك مخاوف من أن مشكلة الركبة التي عانى منها في التدريبات قبل ديربي شمال لندن هذا الشهر، قد تجعله خارج الملعب لبقية الموسم".

وأوضح أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيغيب عن بقية الموسم قال: "هناك مخاوف، خاصة لأن النني لاعب لا يشتكي أبدًا من أي شيء، لكن دعنا نرى".

وتعاقد آرسنال بالفعل مع لياندرو تروسارد (21 مليون جنيه إسترليني) وقد يبدأ اللاعب مشواره عندما يواجه مانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة، كما تعاقد الجانرز مع قلب الدفاع ياكوب كيويور (17.5 مليون).

وأشار أرتيتا: "إنها مباراة كبيرة واختبار كبير بالنسبة لنا في رأيي ضد أفضل فريق في العالم، سيخبرنا الكثير عن مكاننا".

ويتصدر فريق أرسنال بفارق خمس نقاط عن سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة مؤجلة.

وقال المدير الفني إنه "كان يأمل دائمًا" أن يتنافس على اللقب مع رئيسه السابق، بيب جوارديولا.

واختتم مدرب أرسنال: "هذا لن يغير أي صداقة، اللحظات التي لدينا، ومدى أهميته في حياتي، ومدى أهميته في مهنتي، كلانا على استعداد للفوز والدفاع عن أنديتنا بأي طريقة وكان هذا هو الحال دائمًا منذ اليوم الأول".