التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:57 م , بتوقيت القاهرة

كشف حساب فيريرا فى مواجهة الأهلى قبل قمة الدوري الليلة.. إنفو جراف

نتائج فيريرا امام الاهلى
نتائج فيريرا امام الاهلى
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، صوب استاد القاهرة الدولى لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الأهلى مع الزمالك، فى ختام الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، فى قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.

وخاض البرتغالى فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك 6 مباريات أمام الأهلى فاز مرتين وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مرات. 

فيريرا امام الاهلى

طلب فيريرا من لاعبي الزمالك ضرورة العمل على إسعاد الجماهير، خاصة أن تلك المباراة سيكون لها عامل نفسى كبير سيساعد الزمالك على تحقيق لقب الدورى للمرة الثالثة على التوالى، لافتًا إلى أن هزيمة الأهلي،  ستساهم فى هبوط الروح المعنوية لدى لاعبي المار الأحمر مع ارتفاعها للاعبى الزمالك، ويجعل سلسلة الانتصارات مستمرة حتي نهاية البطولة.

وهيمن التعادل السلبى على آخر ظهور للأهلى والزمالك في الدوري المصري، حيث تعادل المارد الأحمر سلبياً مع المصري البورسعيدى وتعادل الفارس الأبيض بنفس النتيجة مع الاتحاد السكندري.
 
وودع فريق الزمالك منافسات كأس مصر من الدور نصف النهائي أمام بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 بعد انتهاء الوقت الاصلى والإضافى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ، في المقابل تأهل الاهلى لنهائى كأس مصر بعد تخطيه عقبة سموحة في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.