التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:43 ص , بتوقيت القاهرة

فيوتشر يقدم فريقا جديدا: رحبوا معانا بفريق الكرة النسائية

فريق فيوتشر للكرة النسائية
فريق فيوتشر للكرة النسائية
أعلن نادي فيوتشر، عن أحدث الفرق التي شملها النادي مؤخرا، وهو فريق فيوتشر لكرة القدم النسائية، ونشر الحساب الرسمي لفيوتشر عبر فيس بوك، صورة للفريق الجديد وعلق: رحبوا معانا بفريق الكرة النسائية الجديد لنادي فيوتشر.
 
وأغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، صفحة كأس الكونفدرالية الإفريقية مؤقتا، وذلك بعدما تأهل الفريق إلى دور المجموعات عقب الفوز على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بهدف لمثله في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 التكميلي.
 
ويستعد فريق فيوتشر، لمواجهة أسوان يوم 23 نوفمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف واستئناف مباريات الدوري العام.
 
واستهل فيوتشر مشواره بالدوري، بالفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين ثم التعادل سلبيا مع المقاولون العرب، ليحتل المركز السابع حاليا في جدول مسابقة الدوري العام، ويتبقى له مباراة مؤجلة.
 
وخلال مشاركته الأولى في كأس الكونفدرالية، خاض فريق فيوتشر 6 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم، وتخطى فيوتشر دور الـ64 بعد الفوز على بول الأوغندي بهدف نظيف في مباراتي الذهاب والإياب، ثم فاز في دور الـ32 الأول على كالون السيراليوني بنتيجة 6-0 في مباراتي الذهاب والإياب، وأخيرا تعادل مع أول أغسطس الأنجولي في دور الـ32 التكميلي بهدفين لمثلهما، قبل أن يحسم التأهل إلى دور المجموعات بركلات الجزاء بعد الفوز على ضيفه الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
فريق فيوتشر للكرة النسائيةفريق فيوتشر للكرة النسائية