التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:10 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح ينضم لمنتخب مصر فى الكويت 14 نوفمبر استعدادا لمواجهة بلجيكا وديا

محمد صلاح
محمد صلاح
ينضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ، لمعسكر منتخب مصر فى الكويت يوم 14 نوفمبر الجارى استعدادا لمواجهة بلجيكا وديا يوم 18 من نفس الشهر على ستاد "جابر الأحمد " فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويرتبط محمد صلاح مع فريقه ليفربول بمباراة فى الأسبوع الـ16 من عمر الدورى الإنجليزى أمام ساوثهامتون، على أن ينضم بعدها لمعسكر المنتخب بالكويت.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، اليوم الثلاثاء، مرانا مفتوحا، بعدما قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر السماح لوسائل الإعلام والمصورين، بحضور 15 دقيقة من مران المنتخب الذى يقام فى الرابعة والنصف عصر اليوم على استاد القاهرة الدولى.

وجاءت نتيجة المسحة التى خضع لها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة محمد أبو العلا، سلبية لجميع أفراد الجهاز واللاعبين استعدادا لمعسكر نوفمبر والذى انطلق أمس بالقاهرة.
 
وضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، 24 لاعبا إلى قائمة الفراعنة، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.
 
وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، وياسر ابراهيم، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).