التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:33 م , بتوقيت القاهرة

20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على أسوان بهدف من ضربة جزاء.. فيديو

الاهلي واسوان
الاهلي واسوان
مرت 20 دقيقة من عمر مباراة الأهلي ضد أسوان بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التى تجمعهما حاليا باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

هدد ماليك إيفونا مرمى الأهلي في أول 3 دقائق ولكنه سقط على الأرض على حدود منطقة الجزاء، وتحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السابعة ولعبها معلول داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع أسوان، كما تحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة العاشرة ولعبها الشحات ولكن حولها علي فتحي إلى ركنية جديدة.

واحتسب أحمد الغندور ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 15 نتيجة عرقلة شادى حسين من قبل عمرو حسام حارس مرمى أسوان، وتقدم علي معلول لتسديدها في الدقيقة 17 وتسجيل هدف التقدم للأهلي.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق أمام أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى،  محمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق في خط الدفاع، حمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط، شادي حسين في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمد شريف وبرونو سافيو وعمرو السولية وحسام حسن وبيرسي تاو وكريم فؤاد ومحمد هاني.

فيما أعلن ربيع ياسين المدير الفني لنادي اسوان تشكيل الفريق لمواجهة النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي: عمرو حسام في حراسة المرمى، أحمد كاستلو - احمد دحروج - اسلام صلاح - علي فتحي - مصطفى عبد الرسول في خط الدفاع، عبد العزيز موسى - عماد فتحي - احمد خالد في خط الوسط ماليك ايفونا - احمد بالحاج في ، خط الهجوم.

وعلى مقاعد البدلاء يجلس كلا من: خالد وليد - محمد ناجي جدو - محمد حمدي زكي - الحسيني سمير - ديسلون كاموني - محمد عطوة - احمد حمودي - مصطفى عناني - محمود نعيم.