التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:10 ص , بتوقيت القاهرة

كولر يناقش أمورا فنية وإدارية في الأهلي قبل الموسم الجديد ..اعرف التفاصيل

كولر
كولر
حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد أكثر من جلسة مع الجهاز الإداري للفريق ومدير الكرة وجهازه المعاون من أجل الإستفسار عن عدة أمور خاصة بالفريق.
 
وتحدث كولر الذي تولى مسئولية تدريب الأهلي مؤخراً مع معاونيه عن إرتباطات الفريق المقبلة محلياً وأفريقياً كما ناقش معهم جدول الدوري المصري والمسابقات المحلية التى لم يتم الإعلان عنها بشكل كامل.
 
ودار حديث بينهم أيضاً عن أمور فنية بالفريق منها المصابين والصفقات الجديدة ولاعبي الأهلي المتواجدين مع المنتخبات الوطنية المختلفة سواء على صعيد منتخبات مصر أو لاعبي الأهلي الأجانب مع منتخبات بلادهم.
 
وخاض الأهلي تدريبات يومية الأسبوع الماضي على ملعب التتش صباحاً ومساءً تنفيذاً لنظام "اليوم الكامل" وأقام الفريق بأحد الفنادق التى تبعد أمتار قليلة عن مقر الأهلي بالجزيرة.
 
ثم حصل الفريق على راحة من التدريبات يوم الجمعة ثم تدرب الفريق بفرع مدينة نصر وخاض مباراة ودية أمس الأول ، الأحد، مع أسوان بإستاد الأهلي والسلام فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف وسيلعب المارد الأخمر مع طلائع الجيش ودياً يوم 29 سبتمبر الجارى على ملعب الأهلي والسلام. 
 
ويستعد الأهلي للارتباطات المقبلة فى الموسم الجديد، وأولها مواجهة اتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل بتونس فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.