التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:36 م , بتوقيت القاهرة

عمرو السولية ينشر صورة مع مؤمن زكريا فى"صاحبة السعادة" ويعلق: ربنا يديم ضحكتك

عمرو اسولية و مؤمن زكريا
عمرو اسولية و مؤمن زكريا
نشر اللاعب عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الأهلي ومنتخب مصر، مجموعة صور عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، من كواليس برنامج صاحبه السعادة الذي يعرض على قناة "CBC "، والتى تجمعه مع اللاعب مؤمن زكريا وزوجته والفنانة إسعاد يونس.

وعلق السولية على الصور: "ربنا يديم ضحكتك يا حبيبي ويشفيك وترجعلنا بالسلامة ، ومبسوط إنى كنت سبب في فرحتك ربنا يديم المحبة.. وشكراً"، فيما رد عليه مؤمن زكريا من خلال التعليقات: "حبيبي".

 

تغريدة عمرو السولية عل انستجرامتغريدة عمرو السولية عل انستجرام

يشار إلى أنه أثناء استضافة الفنانة والإعلامية اسعاد يونس، للنجم مؤمن زكريا وأسرته، كشفت مقدمة برنامج صاحبة السعادة على قناة دى أم سى، أن ريهام الشيمى زوجة اللاعب مؤمن زكريا حامل، فيما قالت ريهام الشيمى، إنهما لعدة مرات ذهبوا للطبيب وقال إنها لا يمكن أن تحمل لأن المرض الذى يعانى منه زوجها لن يجعله قادرا على ذلك، وأضافت زوجة مؤمن زكريا: الأطباء قالوا لنا الموضوع صعب ولكن الله جبر بخاطرنا ربنا كريم ، موضحة أنها حامل في بنوتة.

unknown_305040110_607410280776864_1038316079116535038_nمؤمن زكريا وزوجته و عمرو السولية من برنامج صاحبه السعادة

وحول بداية تعارف مؤمن زكريا عليها، قالت ريهام الشيمى: مؤمن زكريا كان معجب بى من البداية وكنا مع بعضنا في الجامعة ، وشاهدنى في فرح صاحبه وصديقتى، فقال انه يريد أن يتعرف على فتعرفنا على بعض وارتحت له وارتاح لى.

ورد مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، عن حاله قائلا: الحمد لله طبيعى وإن شاء الله خير، وانتظم في العلاج الطبيعى ، والحمد الله فضل ونعمة.

unknown_305562406_405225401722884_7939091036340968959_n

مؤمن زكريا  عمرو السولية

يذكر أن اللاعب عمرو السولية، لاعب النادى الأهلى، قال خلال الحلقة، إنه خلال الفترة الأخيرة لم يكن يرى مؤمن زكريا كثيرا بسبب كثرة المباريات، موضحا أن لديه تفاؤلا شديدا بأن مؤمن سيعود للعب كرة القدم مرة أخرى.

وأضاف عمرو السولية، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة "دى أم سى": "أنا أول واحد مؤمن زكريا أخبره بمرضه، وقال لى لا تخبر أحدا"، متابعا: "مؤمن زكريا أخويا وهو أكبر منى بعامين وأكثر من أخ، ومن ساعة ما عرفته أحبه كلاعب وإنسان مع أننا لا نخرج مع بعضنا كثير".

عمرو السولية وإسعاد يونس

عمرو السولية وإسعاد يونس

وتحدث عمرو السولية عن بناته، قائلا: "البنات أعلمهم سباحة وباليه، فليلى تلعب سباحة وتدرب جنباز وممكن أدخلها اسكواش الفترة المقبلة، ولا تعرف كثيرا في كرة القدم وآخرها تذهب معى الملعب، لترد ريهام الشيمى زوجة مؤمن زكريا: ابنى مالك يحب ليلى كثيرا ويريد أن يسمى البنوتة شقيقته ليلى".

وتابع عمرو السولية: "مؤمن من اللاعبين الذين يستطيعون إحراز أهداف بسهولة، ومن ساعة ما مؤمن تعب لدينا نقص في هذا الأمر ولو كان موجود كان سيفيدنا كثيرا".