التوقيت الخميس، 01 ديسمبر 2022
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

ماركا: كريم بنزيما جدد عقده مع ريال مدريد حتى 2024

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد جدد عقده مع فريقه ريال مدريد، لموسمين مقبلين حتى عام 2024.

وأكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن كل شيء في ريال مدريد يجعل بنزيما يمدد عقده، خصوصا مع فوزه بدوري الأبطال رقم 14، واقترابه من الفوز بأفضل لاعب في العالم والتي سيتم الإعلان عنها خلال ساعات.

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما وقع بالفعل على عقود تمديد عقده حتى عام 2024، وسيتم الإعلان من جانب إدارة ريال مدريد في أقرب وقت.

ويعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غدا الخميس،عن جوائز الأفضل في أوروبا عن الموسم المنتهي 2021-2022، وذلك على هامش قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعد كريم بنزيما المرشح الأقوي لحصد جائزة الأفضل في أوروبا 2022، نظرًا لتألقه اللافت للنظر مع الملكي والمساهمة الكبيرة في تتويجه مع الريال بلقب دوري الأبطال، بعدما سجل أهدافا مميزة في البطولة خلال موسم استثنائي.

بنزيما لعب الدور الأبرز في فوز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال للمرة الـ14 في تاريخه، ليكون الخامس له مع الفريق منذ انتقاله إلى صفوف الريال في 2009 قادما من ليون الفرنسي.

وتربع بنزيما على عرش قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا، كان من بينها ثلاثية في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، وأخرى في شباك تشيلسي الإنجليزي بالأدوار الفاصلة للبطولة.

كما حصد كريم بنزيما جائزة البيتشيتشي كهداف لمسابقة الدوري الإسباني الليجا الموسم الماضي بـ27 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة في 32 مباراة بالليجا.

وأصبح بنزيما أول لاعب فرنسي يفوز بجائزة البيتشيتشي واللاعب الـ14 في تاريخ ريال مدريد الذي يفوز بالجائزة ليصل عدد مرات فوز لاعبي النادي الملكي بلقب الهداف إلى 28 مرة كأكثر نادٍ فاز لاعبوه بالبيتشيتشي بفارق 9 مرات عن برشلونة.