التوقيت الإثنين، 08 أغسطس 2022
التوقيت 03:33 م , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع نانت أمام باريس سان جيرمان فى السوبر الفرنسي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
يخوض فريق نانت، المحترف بين صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، مواجهة قوية اليوم الأحد، عندما يصطدم بباريس سان جيرمان على ملعب "بلوم فيلد" في بطولة كأس السوبر الفرنسي.
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت
 

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت فى نهائي مسابقة كأس السوبر الفرنسي فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن تذاع على قناة beIN Sports Connect.

ويأمل مصطفي محمد نجم نادي الزمالك السابق تسجيل ظهوره الرسمي مع نانت أمام باريس سان جيرمان بعدما انتقل لصفوفه قادما من نادى جالاتا سراى التركي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نانت الفرنسي أعلن تعاقده مع مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

وشارك مصطفى محمد فى نانت الودية الأخيرة أمام رين بعد أن حل بديلا فى الدقيقة 72 من عمر المباراة التى انتهت بخسارة فريقه بهدف دون رد، فى ثانى مشاركاته مع الفريق الفرنسي بعد وصوله من فريق جالاتا سراى التركي. 

على الجانب الآخر، يسعى كريستوف جالتييه المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان إلى حصد اللقب الأول له مع العملاق الباريسي في أول مباراة رسمية يخوضها مع الفريق بعد توليه المهمة خلال الأسابيع القليلة الماضية، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي غادر منصبه الفني رغم بقاء عام في عقده.

ويعتمد مدرب باريس سان جيرمان على كوكبة كبيرة من النجوم لحسم أول ألقابه، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

ويدخل نادي نانت المباراة بوصفه بطلا لكأس فرنسا الموسم المنصرم، بعدما انتصر في المباراة النهائية على نادي نيس بنتيجة 1-0، على ملعب فرنسا مطلع شهر يونيو الماضي.

بينما حقق باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي الممتاز للمرة العاشرة في تاريخه بعدما أنهي الموسم الماضي في صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق 15 نقطة كاملة عن الوصيف أولمبيك مارسيليا.

وتصدر باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الماضي برصيد 86 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات.

في حين احتل نانت المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الماضي برصيد 55 نقطة في الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة.

يذكر أن ليل توج بكأس الأبطال الفرنسي في الموسم الماضي عقب فوزه على باريس سان جيرمان بهدف نظيف مطلع الموسم الحالي.