التوقيت السبت، 25 يونيو 2022
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

مباراة القمة وتوقعات الفلك: فيريرا يعتمد قرارات مهمة وقمصان نجمه ساطع

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
يتجمع جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم في استاد الأهلي والسلام لمشاهدة الحدث الكروي الأهم، حيث تقام المباراة المؤجلة من الجولة العشرين ببطولة الدورى الممتاز 2021-2022، ولأن الجماهير من الجانبين يترقبون فوز فريقهم، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي توقعات الفلك للاعبي ومدربا فريقي الأهلي والزمالك اليوم كما يلي:
 
لاعبي نادي الزمالك

حسب التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي فسيكون حارس المرمى هو محمد عواد، وهو من مواليد 6 يوليو أي أنه ينتمي لبرج السرطان وأوضحت خبيرة الأبراج أنه سوف يكون في قمة تألقه حيث سيكون في أعلى درجات من التركيز، وسيكون سبباً كبيراً في صد الكثير من الكرات.

أما اللاعب محمود حمدي الونش وهو مواليد 1 يونيو أي برج الجوزاء فقالت خبيرة الأبراج أنه سيكون لديه سرعة غير متوقعة ولكن عليه الحذر من الثقة الزائدة في النفس لأنها قد تسبب له عرقلة أثناء الماتش.

وتابعت خبيرة الأبراج عن اللاعب أشرف بن شرقي وهو مواليد 24 سبتمبر برج الميزان سيكون لديه نقاط ضعف واضحة عليه التغلب عليها سريعاً خلال المباراة لكي يتمكن من احراز الأهداف.

أما المدرب جوسفالدو فيريرا وهو مواليد 24 مايو برج الجوزاء سيكون هناك الكثير من القرارات الهامة التي سيتخذها بشكل أسرع من المعتاد مما سيعطيه فرصة قوية للتقدم بفريقه في أحد اللحظات في المباراة.

لاعبي النادي الأهلي

وعن تشكيل النادي الأهلي كما هو متوقع قالت خبيرة الأبراج عن حارس المرمى محمد الشناوي، مواليد 22 ديسمبر، فهو مواليد برج القوس بالرغم من ان مواليد القوس هذه الفترة متذبذبون ولديهم الكثير من المشاعر السلبية إلا أنه سيكون لديه نصيب من إيجابية هذه الفترة على مواليد برج القوس وسيكون في قمة نجاحه كالمعتاد.

أما اللاعب عمرو السولية، فهو من أبناء برج الحمل كونه من مواليد 2 ابريل، لذا عليه تجنب العصبية والتوتر ومهما فعل أحد لاستفزازه عليه التركيز فقط على أهدافه ونجاحه، وهذا ليس على المباراة فقط ولكن عليه تطبيق هذه النظرية على حياته بالكامل.

وبالنسبة للاعب علي معلول مواليد 1 يناير، برج الجدي، فهناك وفقاً لعلم الفلك بعض العراقيل التي قد تطارد مواليد برج الجدي لكنه قادر على تجاوزها.

أما اللاعب  بيرسى تاو وهو مواليد 14 مايو برج الجوزاء فسيكون لديه عدة فرص ذهبية لكي يكتب تاريخه خلال هذه المباراة، فهو في قمة تألقه وحيويته.

وعن المدرب سامي قمصان فهو مواليد 6 مارس مواليد برج الحوت وهو من الأبراج التي تعشق الخطط والتركيز على الأهداف فله فرصة كبيرة لكي يثبت الكثير من النقاط والتساؤلات حوله، وبنسبة كبيرة فإن نجمه سيكون ساطعاً اليوم.

الأهلي والزمالكالأهلي والزمالك

 

التشكيل المتوقعالتشكيل المتوقع

 

سامي قمصانسامي قمصان