التوقيت الأربعاء، 29 يونيو 2022
التوقيت 02:35 م , بتوقيت القاهرة

تدريبات شاقة لـ محمد صلاح فى الجيم حفاظا على لياقته البدنية أثناء الإجازة

محمد صلاح
محمد صلاح
يؤدي النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، تدريبات شاقة للحفاظ على لياقته، خلال فترة الإجازة وقبل العودة للتدريبات الجماعية مع الريدز، استعدادا للموسم الجديد.

ونشر صلاح، عبر ستوري "إنستجرام"، صورة أثناء أدائه التدريبات فى الجيم، كما نشر فيديو يظهر فيها قدمه فقط وهو يركض فى الشارع، دون التعليق عليهما بأى شيء.

محمد صلاحمحمد صلاح

وسبق وحرص فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على تحفييز نجومه قبل 7 أسابيع من انطلاق منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم للموسم الجديد 2023.

ونشر الحساب الرسمي للريدز فيديو لفوز ليفربول بنتيجة 4-1 على نووريتش سيتي في بداية موسم 2019، وعلق عليها: "7 أسابيع حتى نعود مرة أخرى، الدوري الممتاز، ما هى ذكرى يوم الافتتاح المفضلة لديك يا ريدز؟".

وفى انطلاقة موسم 2019، اكتسح ليفربول ضيفه فريق نوريتش سيتي بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" فى افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى إضافة ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 19، من كرة رائعة مع البرازيلى فيرمينو، انفرد على إثرها بحارس نوريتش ووضعها على يمينه.

فيما أسفرت قرعة منافسات بطولة الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد 2022-2023، عن مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أمام الوافد الجديد فولهام الصاعد حديثًا فى الجولة الأولى من البريميرليج، خارج ملعب الريدز.