التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:51 ص , بتوقيت القاهرة

الفرنسى بيجنارد يدير مباراة مصر وكوريا الجنوبية.. واستخدام الـVAR

منتخب مصر
منتخب مصر
يدير طاقم فرنسي مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية الودية في اللقاء المقرر له الواحدة ظهر غدا الثلاثاء بالعاصمة الكورية سول ، بقيادة الحكم جيرمي بيجنارد.
 
كما تشهد المباراة استخدام تقنية حكم الفيديو في اللقاء وتم تعيين حكمين من الجانب الكوري .
 
ويعتبر مصطفى رياض نجم الترسانة والمنتخب الوطني السابق، هو الهداف التاريخي للمواجهات التي جمعت بين منتخبي مصر وكوريا الجنوبية، حيث تمكن رياض من تسجيل 6 أهداف في مباراة واحدة ضد الشمشون الكوري.

جاء ذلك في أول مباراة رسمية تجمع المنتخبين في عام 1964 بالأولمبياد، وهي المباراة التي شهدت فوزا كاسحا للفراعنة بنتيجة 10 أهداف دون مقابل، من توقيع مصطفي رياض الذي سجل 6 أهداف بمفرده، وهدفين لمحمد شاهين وهدف لكل من كمال عتمان ومحمود حسن.

يذكر أن منتخب مصر خاض تلك المواجهة بتشكيل مكون من: رضا، أحمد مصطفى، أمين الإسناوي، شحتة، محمد بدوي، مصطفي رياض، ميمي دوريش، طه اسماعيل، كمال عتمان، محمود حسن.

وتشهد ودية كوريا الجنوبية غياب 9 عناصر أساسية بسبب الإصابات والإجهاد، وهم أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح ومحمد النني ومحمد صلاح، وحمدى فتحى، وإمام عاشور، ومحمود تريزيجيه، وعمر مرموش.
 
وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريباً  الاحد باستاد القاهرة فى إطار الاستعداد لودية كوريا الجنوبية المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري.