التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

أول قرار لـ فييرا بعد توليه تدريب إنبى

فييرا مدرب إنبى
فييرا مدرب إنبى
يدرس جورفان فييرا، المدير الفني الجديد لفريق الكرة بإنبى، لائحة فريقه من أجل الوقوف على الشكل النهائي لها بحيث تساهم في تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات ببطولة الدوري، ضمن خطة إعادة ترتيب الأوراق في صفوف الفريق البترولى.

ويعكف فييرا على دراسة جميع بنود اللائحة التى تنظم كافة الأمور الخاصة بالفريق ، سواء العقوبات أو المكافآت، تمهيداً لاستغلالها بشكل إيجابى وكسلاح قوى يساعد اللاعبين في تحقيق الانتصارات،حيث يرغب فييرا في وضع توليفة النجاح في التحدي الجديد مع إنبى .

من ناحية أخرى علق فييرا عن استراتيجيته في تدريب الفريق البترولي، مضيفًا: "أنا مدير فنى للفريق الأول ولدينا مشروع والأولوية للفريق الأول وسنستعين بالناشئين".

تابع خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام: جئت إلى مصر من أجل العمل وليس للسياحة ومؤمن بنجاحي، وسنعمل للمستقبل، وجئت من أجل تأسيس البيت من أوله من خلال الاهتمام بالشباب والأشبال.

أردف: "بإمكانى أعمل عدد ساعات إضافية حتى أحقق مشروعي الذي يحتاج وقت من أجل تنفيذه وأتابع الدوري المصري كل يوم ومستحيل كنت ادرب فريق انبي من غير ما أتابعه".

وتعاقد نادي إنبي مع فييرا لتولي القيادة الفنية للفريق البترولي خلفا لحلمي طولان الذي تم توجيه الشكر له عن الفترة التي قضاها في قيادة إنبي.