التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:46 م , بتوقيت القاهرة

ماذا قدم محمد صلاح × 5 مواجهات ضد ريال مدريد قبل نهائى دورى أبطال أوروبا؟

محمد صلاح
محمد صلاح
يستعد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لخوض مهمة جديدة أمام ريال مدريد، في المواجهة النارية المقرر إقامتها باستاد "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، في التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، فى نهائي النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا.

وتحمل موقعة السبت رقم 6 فى تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام ريال مدريد مع الأندية التي لعب بقميصها فى مسيرته الاحترافية بمختلف البطولات.

وخاض محمد صلاح 5 مباريات سابقة أمام ريال مدريد في جميع البطولات، وكانت أول مواجهتين بقميص روما الإيطالى، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2015 – 2016، وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز "ذهابا وإيابا" بنتيجة واحدة هى هدفين دون مقابل.

Salah-Real-Madrid-680x383
 

وشارك محمد صلاح فى المباراتين وقدم مستوى مميزا نال على إثره إعجاب وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية فى ذلك الوقت.

وجاءت المواجهة الثالثة للنجم المصرى بقميص ليفربول ضد ريال مدريد، وذلك في نهائي نسخة 2018 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1 وشهدت خروج محمد صلاح باكيا من أرضية الملعب في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف بعد التدخل العنيف ضد سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى.

Salah-Liverpool-scaled

وتقابل محمد صلاح مجددا مع الفريق الملكى في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضى 2020-2021 فى الدور ربع النهائي، وسجل هدفا فى الذهاب بالمواجهة التي خسرها ليفربول بنتيجة 3-1 على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ثم انتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبى.