التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:24 م , بتوقيت القاهرة

بدون تعليق.. محمد صلاح يستعد لريال مدريد على طريقته الخاصة

محمد صلاح
محمد صلاح
نشر النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول عبر حسابه الخاص على تويتر عدة صور له فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته أمام ريال مدريد يوم 28 من مايو الجارى فى العاصمة الفرنسية بباريس دون إبداء أى تعليق.

وظهر النجم المصرى والابتسامة تعلو وجهه أثناء مشاركته فى تدريبات الريدز، كما ظهرت علامات التركيز الشديد على ملامح الفرعون استعدادا لخوض المباراة الأهم للمسابقة القارية هذا الموسم.

 

ويحتضن استاد "دو فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، المواجهة النارية بين فريق ريال مدريد الإسبانى ونظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة من مساء السبت 28 مايو الجارى، بتوقيت القاهرة.

وسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا مذاع على قنوات: beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1 English، و beIN 4K HDR.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

وفاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

نجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائى، بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 - 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

وجاءت المرة الأولى في نهائي عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب "حديقة الأمراء".

ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى، وذلك في عام 2018 والتي شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة، حيث توج الفريق الملكى باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.