التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:43 ص , بتوقيت القاهرة

قصة صور .. بدر بانون.. عودة سلطان الدفاع الأهلاوى

بدر بانون
بدر بانون
من جديد عاد سلطان الدفاع الأهلاوي بدر بانون، والذي غاب عن الفريق لفترة وصلت إلى 5 أشهر، وتحديدا منذ شهر ديسمبر الماضي بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وتحذير الأطباء له بعدم ممارسة كرة القدم لفترة خمسة شهور.

وظهر بدر بانون في استاد التتش بعد عودته من ‏المغرب، وأدى جلسة في "الجيم"، ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للمشاركة في ‏التدريبات الجماعية، وخضع بدر بانون لبرنامج علاجي في المغرب تحت إشراف طبيب منتخب بلاده وبالتنسيق مع ‏الجهاز الطبي بالأهلي، للتعافي من مضاعفات فيروس كورونا، ووضع الجهاز الطبي للأهلي برنامجا خاصا لتأهيل المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة بعدما ظهر في استاد التتش، ليبدأ رحلة العودة للملاعب عقب غياب طويل للإصابة.

يعتبر بدر بانون من أهم العناصر الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر، وكان غيابه بمثابة ضربة قوية للدفاع الأهلاوي، حيث اهتزت الدفاعات الحمراء في غياب المغربي بحوالي 10 أهداف في مسابقة الدوري العام.

بدر بانوني س من أهم العناصر الدفاعية فقط في الفريق الأحمر، ولكنه يعتبر من العناصر الهامة في بداية هجمات الأهلي، حيث يمتلك المغربي مهارة مميزة في بناء الهجمات من الخلف بفضل الكرات الطولية التي يسلمها لزملائه بشكل مميز، بالإضافة إلى قدراته المميزة في تسديد ركلات الجزاء حيث يعد في التصنيف الأول بالأهلي لمسددي ركلات الجزاء.

وإجمالاً شارك بدر بانون مع الأهلي في 50 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفاً أخر، وحصد بانون 4 ألقاب مع الأهلي، جاءت كالتالي: دوري أبطال أفريقيا، كأس مصر، كأس السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية كأس العالم للأندية.

بدر بانون (1)بدر بانون (1)

 

بدر بانون (2)بدر بانون (2)

 

بدر بانون (3)بدر بانون (3)

 

بدر بانون (4)بدر بانون (4)

 

بدر بانون (5)بدر بانون (5)

 

بدر بانون (6)بدر بانون (6)

 

بدر بانون (7)بدر بانون (7)

 

بدر بانون (8)بدر بانون (8)

 

بدر بانون (9)بدر بانون (9)

 

بدر بانون (10)بدر بانون (10)

 

بدر بانون (11)بدر بانون (11)

 

بدر بانون (12)بدر بانون (12)

 

بدر بانون (13)بدر بانون (13)

 

بدر بانون (14)بدر بانون (14)

 

بدر بانون (15)بدر بانون (15)

 

بدر بانون (16)بدر بانون (16)