التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:25 ص , بتوقيت القاهرة

منافس الأهلى.. إصابة مدافع الوداد المغربى تربك حساباته قبل نهائى أفريقيا

الاهلى ضد الوداد
الاهلى ضد الوداد
كشفت تقارير صحفية أن الإصابة التي تعرض أمين فرحان مدافع فريق الوداد المغربى تسببت فى ارتباك و قلق لدى الجهاز الفنى بعد نهاية مباراة الفريق أمام المغرب الفاسي أمس فى الدوري المغربي.

تعادل الوداد مع مضيفه فريق المغرب الفاسي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "الرياضي لفاس"، ضمن منافسات الجولة رقم 23 من الدوري المغربي. 

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أنه من المقرر أن يعرض أمين فرحان إصابته على الفريق الطبي للنادي  لتحديد مدى خطورتها ومدة غيابه عن الملاعب.

أشار الموقع إلى أن أمين فرحان قدم مستويات جيدة خلال الموسم الكروي الجاري، خاصة أنه أصبح لدى اللاعبين المميزين والمفضلين لدى وليد الركراكي مدرب الوداد.

الجدير بالذكر أن الوداد يواجه الأحد المقبل ضيفه نادي أولمبيك خريبكة بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحافظ الوداد على صدارة الدوري المغربي برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الرجاء الوصيف برصيد 49 نقطة، فيما أرتفع رصيد المغرب للفاسي للنقطة 35 فى المركز الثالث. 

ويواجه الأهلى نظيره الوداد المغربي يوم 30 مايو الجارى، فى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى والتى سوف تقام على ملعب "محمد الخامس" فى الدار البيضاء.