التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:41 م , بتوقيت القاهرة

ساوثهامبتون ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس قائمة الغائبين عن الريدز

ليفربول
ليفربول
يحل فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "سانت مارى" فى مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

 موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

وتقام مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ووفقًا ليورجن كلوب المدير الفني للفريق فإن كلا من فيرجيل فان ديك ومحمد صلاح لن يشاركا اليوم في لقاء ساوثهامبتون بعد الإصابة خلال فوز الريدز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي على تشيلسي.
 
كما يظل فابينيو خارج حسابات المدير الفني الألماني بسبب إجهاد في أوتار الركبة، في حين أن ليفربول أكد رسميا أيضا  فقدان اللاعب آندي روبرتسون.
 ساوثهامبتون ضد ليفربول

ويظهر كوستاس تسيميكاس وإبراهيما كوناتي وديوجو جوتا، كبدلاء جيدين للريدز في العديد من المباريات الماضية وبالتالي لن يكون هناك الكثير من القلق بشأن قدرات فريق الريدز لتحقيق الفوز خلال تلك المباراة.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

ويطمح الريدز فى تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة وحيدة، لذا سيحاول بشراسة لنيل النقاط الكاملة.

وأغلق فريق ليفربول سريعًا احتفالاته، بعد فوزه بكأس رابطة الاتحاد الإنجليزى على حساب فريق تشيلسى من أجل التركيز فى مباراة ساوثهامبتون.

 

ساوثهامبتون ضد ليفربول

رفض يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول المجازفة بمحمد صلاح وفان دايك وباقي اللاعبي المصابين خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها 28 من الشهر الجارى.

غياب صلاح  فى مباراة اليوم سيقلص فرصة المنافسة على الحذاء الذهبي، حيث يتنافس مع سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام على لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى، بعد أن نجح الأخير فى تقليص الفارق بينه وبين الفرعون المصرى إلى هدف واحد، حيث يحتل محمد صلاح قمة ترتيب هدافى الدورى برصيد 22 هدفا وبعده سون برصيد 21 هدفا.

 

ساوثهامبتون ضد ليفربول

ومع خوض ليفربول مباراته المؤجلة أمام ساوثهامبتون، أتيحت الفرصة لمانشستر سيتي ليعزز تصدره بفارق ست نقاط لكن التعادل الأحد الماضي ضد وست هام تركه يتفوق بأربع نقاط فقط على فريق المدرب يورجن كلوب قبل جولة واحدة على النهاية.

وإذا فاز السيتي في الجولة الأخيرة على أستون فيلا سيضمن إحراز اللقب، بغض النظر عما سيفعله ليفربول أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون واندرارز، كما يمكن للسيتي الفوز باللقب يوم الثلاثاء إذا خسر ليفربول أمام ساوثهامبتون.